اخبار الازهر الشريفالازهر الشريف

وفاة احد ابناء الازهر وكيل المواد الشرعية بمعهد أجا الإعدادي الثانوي بنين بالدقهلية



نشر شادى ماستر
إنتقل اليوم عدد من أئمة المنطقة الأزهرية بالدقهلية وعلمائها إلي معهد أجا الإعدادي الثانوي بنين
لتقديم واجب العزاء ومشاطرة الأحزان في فقيدٍ عزيز علي الجميع وأحد أهم علماء المعهد وأساتذته الأفاضل
وهو الأستاذ ممدوح السعيد أبو المعاطي وكيل المواد الشرعية بالمعهد بعد أن وافته المنية اليوم الأحد.
كان علي رأس الحضور فضيلة الدكتور السيد الجنيدي مدير عام الخطة والمناهج وفضيلة الشيخ أحمد مصطفى الموجه لشئون القرآن بإدارة السنبلاوين.
وكان في إستقبال الجمع والحضور الأستاذ الفاضل علاء سرية مدير الإدارة التعليمية الأزهرية بقطاع أجا .
ووكيل الإدارة الأستاذ عبد المعطي أحمد حسين وفضيلة الشيخ أحمد رضوان الموجه بالإدارة ولفيف من أساتذة معهد أجا الكرام على رأسهم الأستاذ حسام الهلالي والأستاذ محمد العزب والأستاذ رضا أبو السعود والأستاذ أحمد سند وغيرهم.
شيعت الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد الرحمن بمدينة أجا بعد أن تناوب عدد من العلماء والخطباء للوعظ والحديث في الجمع الغفير من الناس .
في مقدمة من تحدثوا الدكتور السيد الجنيدي والشيخ أنور صبري الموجة بقطاع أجا مذكرين الناس بالموت ومقدمين واجب العزاء لأسرة الفقيد وجميع الحضور في مصابهم وداعين الله بالرحمة والمغفرة للراحل الفقيد ليؤّمن الجميع خلفهم .
من ناحية أخرى قام فضيلة الشيخ السيد محمود سراج وكيل الوزارة بتقديم واجب العزاء عبر الهاتف بعد أن أجرى فضيلته إتصالاً هاتفياً بأبناء الفقيد ومشاطرة أحزانهم ومساندتهم في مصابهم .
وفي نهاية مكالمته أبلغهم فضيلته خالص تعازي شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب والدكتور عباس شومان وكيل الأزهر والدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد .
حيث أن جميع القيادات في الأزهر الشريف تقف على خطى ثابتة في مساندة الجميع من العاملين بالأزهر الشريف ومشاركتهم أفراحهم وأحزانهم .
إقرأ أيضا :   موعد صرف مرتب شهر يونيو للعاملين بالازهر الشريف
مواضيع مقترحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock