التخطي إلى المحتوى
وفاة الفنانة هياتم بعد صراع مع مرض السرطان
هياتم‎

وفاة الفنانة هياتم بعد صراع مع مرض السرطان

توفيت اليوم الجمعة الموافق 27/7/2018 الفنانة المصرية هياتم بعد صراع طويل مع مرض السرطان وذلك عن عمر يناهز 69 عاماً, حيث كانت الحالة الصحية للفنانة هياتم متدهورة من مساء أمس الخميس، وهي المرة الثانية خلال أسابيع قليلة، ونظراً لتدهور حالتها الصحية تم نقلها للعلاج في العناية المركزة في أحد المستشفيات في المهندسين حتى لقطت أنفاسها الأخيرة ظهر اليوم الجمعة.

وبحسب ما افاد به احد اقرباءء الفنانة انها كانت تعاني من مرض سرطان القولون مما انقصها وزنها ورفع حرارتها, وكان آخر ظهور للفنانة هياتم في شهر ديسمبر الماضي في العرض السنوي لمصمم الأزياء المصري هاني البحيري حيث ظهرت الفنانة هياتم شاحبة الوجه، وقد خسرت الكثير من وزنها، وهو ما اد ما تم تداوله عن اصابتها بمرض سرطان القولون.

هياتم‎
هياتم‎

نبذة عن الفنانة المصرية هياتم

  • الفنانة هياتم من مواليد يوم 22 يوليو عام 1949 في محافظة الإسكندرية، عملت راقصة في الافراح والملاهي ومن ثم انتقلت الى القاهرة للعمل في الفن والتمثيل.
  • في العام 1972، بدأت اولى رحلاتها الفنية، وكان أول ظهور للراحلة هياتم في فيلم “ليلة حب أخيرة” أمام الفنان صلاح قابيل، والفنانة نبيلة عبيد، والفنان عماد حمدي.
  • شاركت هياتم بعد ذلك في عدد من الأفلام من اشهرها فيلم “علي بيه مظهر” وفيلم “المتسول” وفيلم “غريب في بيتي”، كما شاركت الراحلة في عدد من المسلسلات ومن اشهرها مسلسل “المال والبنون”، ومسلسل “الباطنية”، ومسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة”.
  • تزوجت الفنانة الراحلة من لاعب نادي الزمالك ولاعب منتخب مصر محمود الخواجة، ولم تستمر العلاقة لفترة طويلة وانتهت بالطلاق.
إقرأ أيضا :   طارق يحيى: معسكر الزمالك سيضم جميع الصفقات الجديدة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *