التخطي إلى المحتوى
وفاة سيف العماري نجم نادي الزمالك السابق
سيف العماري

وفاة سيف العماري

سيف العماري
سيف العماري

يعد سيف العماري رحمه الله والذي توفي من فترة لا تتعدى الأسبوع من رموز نادي الزمالك سابقا حيث انه كان يعمل ضمن أعضاء الجمعية العمومية للمارد الأحمر نادي الزمالك

وقد التحق بهذه المهنة منذ فترة شبابه فهو من عشاق نادي الزمالك وقد ورث عنه تمسكه الشديد بنادي الزمالك ابنه الأستاذ مصطفى سيف العماري والذي يجلس في مكان والده من الجمعية العمومية للمارد الأبيض.

تشير الإخبار ألرياضيه الناقلة لحدث وفاة سيف العماري ومراسم دفنه انه بالرغم من الخلاف الكبير بين مرتضى منصور والمرحوم سيف العماري إلا

وفاة سيف العامري
وفاة سيف العامري

انه أول من نشر نعي له على حسابه على توتير وأيضا لم يتخلف عن حضور المراسم أي من أعضاء نادي الزمالك من اللاعبين وأعضاء الإدارة جمعيا والعديد من الشخصيات المهمة الأخرى .

حياة سيف العماري:

سيف العماري عضو نادي الزمالك
سيف العماري عضو نادي الزمالك

بالرغم من وجود سيف العماري منذ فترة طويلة بالنادي الأبيض ألا انه لم يلقى ظهورا وشهرة واسعة ألا بعد ألازمات التي مر فيها بمواجهة تعليقات الرئيس الفني لنادي الزمالك مرتضى منصور والذي هاجمه بقوة .

بدأ وجود سيف العماري في إدارة المارد الأبيض كعضو في الجمعية العمومية ولكن مع مرور الوقت وحسن معاملته للجميع حيث أصبح الأكثر شهرة بينهم

إقرأ أيضا :   عاجل : الصحه تعلن اصابه 12 عاملا اثر انقلاب سيارة بالوادى الجديد

ويرجع لذلك حيث انه كان ملما بالأمور في المجال السياحي أيضا نظرا لأنه قام بالالتحاق بكلية التجارة التابعة لمركز الصعيد ولكنه كان يفضل السياحة ولذلك قام بدراسة السياحة والتوغل في هذا المجال ولذلك كان عل علاقة وطيدة بالجميع .

قبل وفاته بفترة وجيزة كان سيف العماري مرشح لمنصب كبير في نادي الزمالك وهو آمين الصندوق المالي لنادي المارد الأبيض ولكنه امتنع عن المركز وقام بالانسحاب من إدارة النادي مبررًا ذلك بشكه الكبير في تزوير الانتخابات الإدارية.

لم يكن سيف العماري من محبي كرة القدم فقط وإنما أيضا كان رمزا من رموز السياحة المصرية حيث انه كان كثير السفر وقام مقابلة العديد من رؤساء الدول التي زارها نظرا لثقافته المرتفعة في مجال السياحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *