التخطي إلى المحتوى
وقف الدراسة بجميع المراحل التعليمية والمعاهد الازهرية في هذه المنطقة لحين إشعار أخر لهذه الأسباب .. تعرف عليها
وقف الدراسه بالمحافظة لجميع المراحل التعليمية

لعدة أسباب تم وقف الدراسة بجميع المراحل التعليمية فى محافظة سيناء لحين إشعار أخر

وقف الدراسة بمدارس محافظة سيناء بجميع مراحلها المختلفة

وقد أعلنت محافظة سيناء، عن وقف الدراسة بمدارس المحافظة بجميع مراحلها المختلفة، نظرًا لتطور الأحداث التى تشهدها سيناء، حسبما أفاد التليفزيون المصري، في خبر عاجل لها.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة، قد أعلنت في بيانها الثاني الصادر أمس،

وقالت المهندسة ليلي مرتجي وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن قرار المحافظ صدر قبل قليل، نظرا للأحداث التي تشهدها المحافظة حفاظا على أرواح التلاميذ والعاملين بالتربية والتعليم.

وكانت القوات المسلحة أعلنت صباح أمس الجمعة، عن عملية عسكرية شاملة بمناطق شمال سيناء، تستهدف البؤر الإرهابية والأوكار التى يستخدمها المتطرفون، لتنفيذ عمليات إرهابية.

تمكن القوات الأمنية من استهداف البؤر والأوكار الإجرائية بسيناء، وقطع خط الإمدادات على العناصر الإرهابية في سيناء، بعد أن أعلنت في بيانها الأول الصادر في الصباح الباكر من اليوم الجمعة، بدء العملية الشاملة “سيناء 2018”.

إقرأ أيضا :   من هنا نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 لطلاب الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس وتقليل الاغتراب

بدء تنفيذ خطة المجابهة الشاملة للتنظيمات الإرهابية والإجرامية

وأصدر اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، قرارًا بوقف الدراسة بجميع المراحل التعليمية، بالتزامن مع الحملة العسكرية التي ينفذها الجيش ضد العناصر الإرهابية.

وأعلن العقيد تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة، بدء تنفيذ خطة المجابهة الشاملة للتنظيمات الإرهابية والإجرامية، أمس ، في شمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل بالتعاون مع قوات الشرطة، في إطار التكليف الصادر من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *