التخطي إلى المحتوى
وكيل الأزهر يناقش مع رئيس المنطقة احتياجات معاهد سوهاج

A group of people sitting around a living room

التقى الأستاذ الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، الدكتور علي عبد الحافظ، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، والشيخ عمر مصطفى يونس، وكيل أول المنطقة للعلوم العربية والشرعية، والشيخ يحيى صدقة مدير التعليم الثانوي، والشيخ جميل سيد عبد المجيد، مدير التعليم النوعي، وقيادات المنطقة باستراحة كبار علماء الأزهر الشريف، وذلك قبل توجهه لعقد الصلح بين عائلتي القوايدة بأولاد خلف والشاربنه بأولاد سالم بإستاد سوهاج الرياضي، بحضور السيد الوزير الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، واللواء مدير الأمن.

كان وكيل الأزهر قد وصل صباح اليوم إلى استراحة كبار علماء الأزهر الشريف بسوهاج، بعد جولة تفقدية بمعاهد الشيخ يوسف الأزهري، وسوهاج الثانوي فتيات.

حيث ناقش خلال اللقاء العديد من النقاط الهامة ركز خلالها على سرعة الانتهاء من توزيع المعلمين بالمعاهد التي بها عجز أو زيادة في بعض التخصصات، وأوضح أيضًا خلال حديثه أن مركز تدريب قطاع الجنوب سوف يشهد خلال الفترة القادمة دوراتٍ مكثفةً لكافة الفئات على مستوى محافظات جنوب الصعيد.

بعدها غادر فضيلته إلى إستاد سوهاج الرياضي لحضور الصلح بين عائلتي القوايدة بأولاد خلف والشاربنه بأولاد سالم التابعتين لمركز دار السلام، والذي استمرت الخصومة الثأرية بينهم لعدة سنوات ، وأسفرت عن سقوط العديد من الضحايا.

المصدر : بوابة الأزهر الالكترونية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *